ندوة بعنوان "فن الحياة الجامعية"

أقامت اللجنة العلمية لقسم العمل الاجتماعي في كلية الآداب ندوة بعنوان " فن الحياة الجامعية " تحت شعار  " إصنع من الإبداع حياة " و كان ذلك يوم الأحد الموافق 10/2/2019 من الساعة 12 و حتى الساعة 2 ، برعاية عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور محمد القضاة .
حضرة هذه الندوة كل من الدكاترة الأفاضل ، نائب العميد الدكتورة دلال الزريقات ، مساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتور ضرار بني ياسين ، رئيس قسم العمل الاجتماعي الدكتور طلال القضاة .
و كان هناك ضيوف أبرزهم مدير هيئة شباب كلنا الأردن الأستاذ عبد الرحيم الزواهرة ، و مسؤول إنجاز في الجامعة الأردنية السيد محمد الخطيب .
قدم هذه الندوة الدكتور خليل الزيود للحديث عن أهمية الحياة الجامعية ، و كيف أنها الحجر الأساسي للحياة العملية و ما يمكن أن يصادف الطلاب من عثرات و كيفية تجنبها و الوصول إلى الأهداف المخطط لها .
تم التطرق بشكل موجز إلى الإبداع و اكتشاف الطالب قدراته من خلال الحياة الجامعية ، سواء أكان من خلال المقررات الدراسية أو من خلال الدورات و الفرص المتاحة للطلاب خلال الأربع سنوات .
حيث نصح الدكتور خليل الطلاب بعدد من الأفلام منها
 ( Beautiful Mind , The Scape , The Devil’s Advocate , The Shawshank                     The Green Mile , Darkest Hour Wonder  ) .
و بعدد من الكتب لقرائتها منها ( السيرة المسمرة ، أنا يوسف ، ليطمئن عقلي ) . \
تم احتساب هذا النشاط خدمة مجتمع لطلاب الذين حضروا .
في ختام الفعالية كان هناك تواجد لمركز الاستشارات الجامعة الأردنية  ليقدم لطلاب مجموعة من الدورات المتاحة لديهم و التسجيل فيها .