كلية الآداب في "الأردنيّة" تختتم مسابقتها الثقافية الثالثة التي جاءت تحت شعار "مئوية الدولة الأردنية"

برعاية نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة، وبحضور عميد كلية الآداب الدكتور إسماعيل الزيود، اختتمت الكلية مسابقتها الثقافية الثالثة التي جاءت تحت شعار "مئوية الدولة الأردنية". 


وتُوّج في المسابقة، التي شارك فيها طلبة مثّلوا كافّة أقسام الكلية: اللغة العربيّة وآدابها، الفلسفة، التاريخ، علم الاجتماع، الجغرافيا، علم النفس، والعمل الاجتماعي، وفريق من الطلبة الأجانب مثّل لجنة الوافدين، طلبة قسم الفلسفة بعد تنافسهم في الجلسة الختاميّة مع طلبة من قسم علم الاجتماع. 


وكرّم مجدوبة والزيود جميع القائمين على إنجاح هذه المسابقة التي استمرّت على مدار أربعة أيّام، من أعضاء هيئة تدريسيّة وطلبة مشاركين ومتطوّعين بشهادات تقديريّة، كما مُنح الفريقان الواصلان إلى الجولة النهائية كؤوسًا تكريميّة.


ويُشار إلى أنّ هذه المسابقة عُقدت بالتزامن مع احتفالات الجامعة الأردنيّة بمئويّة الدّولة، وتنشيطًا لذاكرة طلبة كلية الآداب بمعلومات حول أهم الإنجازات التي شهدها الأردنّ في المئة الأولى من عمره، والذين أبدوا بدورهم دقّة وألمعيّة كبيرتين في إجاباتهم وتفاعلهم مع المسابقة منذ اليوم الأوّل.


 كما يُذكر أنّ كافّة أقسام الكلّية، بالتعاون مع مجموعة من الطلبة المتطوّعين لتنظيم الفعاليّة من عمادة شؤون الطّلبة، عملت بوحدة كبيرة لإخراج المسابقة بأفضل صورة.