حملة نظافة في كلية الآداب

 سناء الصمادي – نفذ طلبة كلية الآداب في الجامعة الأردنية اليوم حملة نظافة شاملة في بهو الكلية بعنوان "كليتي أحلى".

وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون المراكز وخدمة المجتمع الدكتور موسى اللوزي خلال رعايته انطلاق الحملة ضرورة تنفيذ مثل هذه الحملات الهادفة إلى تشجيع الطلبة على العمل التطوعي، الامر الذي يعزز السلوكيات الايجابية لديهم، واهتمامهم بالمرافق العامة في جامعتهم التي يقضون فيها معظم أوقاتهم.

وأشار إلى أن هذه النشاطات من شأنها بث روح التعاون فيما بينهم، وتساهم في تطوير البيئة الجامعية وإشراك الجسم الطلابي في المحافظة على استدامة نظافة الحرم الجامعي.

وقالت مديرة مركز التنمية والتواصل مع المجتمع المحلي الدكتوره رانيا جبر ان الحملة التي نظمها المركز ومبادرة "انتماؤنا شراكتنا" التي اطلقتها كلية الاداب جاءت بهدف تعزيز مفاهيم الانتماء والولاء الحقيقي لطلبة الكلية ونشر ثقافة العمل التطوعي بينهم، وتقديرا لجهود عمال النظافة في الكلية .

واضافت ان الحملة التي شارك فيها زهاء (80) طالبا وطالبة شملت تنظيف القاعات والساحات والحدائق ومختلف مرافق الكلية، ودهان الأرصفة والجدران.

وفي ختام الحملة سلم اللوزي الى جانبه نائب عميدة الكلية الدكتور محمد بني يونس ومديرة المركز الدكتوره رانيا جبر دروع تكريمية لعمال النظافة في الكلية وعددهم (8).

يشار الى ان الحملة التي تستمر يوما واحدا جاءت بدعم من مبادرة مدرستي التي ترأسها جلالة الملكة رانيا العبدالله.