يوم الوفاء لكلية الآداب

برعاية معالي رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور نذير عبيدات.
أطلقت كلية الآداب صباح اليوم نشاط يوم الوفاء لكلية الآداب الذي يشمل على مجموعة من الفعاليات منها: الزراعة، والدهان، والنظافة، والخدمات العامة، ورسم الجداريات لمرافق وأروقة وجوانب الكلية المختلفة.
وشارك في الفعالية مجموعة كبيرة من الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم من كافة تخصصات الكلية. حيثُ جاءت هذه المبادرة الكريمة من الطلبة الخريجين كعمل تطوعي للتعبير عن انتمائهم ووفائهم لكليتهم.
وبلغ عدد الطلبة المشاركين أكثر من ٢٠٠ طالب وطالبة في الأنشطة والفعاليات المتنوعة.
--------------
وقد أشار معالي رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور نذير عبيدات إلى أن الجامعة الأردنية وتحديداً كلية الآداب هي قلب الجامعة التي ترتقي وتزهو بطلبتها وخريجيها، كما أن كافة التغيرات الإيجابية هي نتيجةً لمساهمة ووجود الطلبة.
وأضاف عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور إسماعيل الزيود إلى أن الهدف من هذا النشاط هو ربط الطلبة الخريجين مرة أخرى مع جامعتهم وكليتهم، بالإضافة إلى زيادة التشبيك والتواصل مع كافة الخريجين والمتميزين من طلبة الكلية.
وقد بيّن مساعد العميد لشؤون الخريجين الدكتور إبراهيم العدرة إلى أهمية تفعيل الأنشطة والأعمال التطوعية التي تزيد من دمج الطلبة الخريجين والمقبلين على التخرج للاستفادة من طاقاتهم وابداعاتهم، والاستمرار بمثل هذه الأنشطة لبقاء وديمومة العلاقة التشاركية بين الطلبة وكليتهم.
ويُشار بالذكر إلى أن الكلية ستعمل بشكل دؤوب على استمرار مثل هذه الأنشطة والفعاليات، وستعمل بكافة كوادرها لإطلاق المبادرات التطوعية والأنشطة الميدانية لخريجيها حتى يظلوا على تماس وترابط مع كل أعمالها وبرامجها الرامية لخدمتهم وتطوير قدراتهم وربطهم مستقبلاً بسوق العمل والمهنة.