بطولة دوري كلية الآداب لكرة القدم

توّج الأستاذ الدكتور إسماعيل الزيود عميد كلية الآداب فريق قسم الجغرافيا الفائز في المباراة النهائية لكرة القدم بعد فوزه على فريق قسم التاريخ. وذلك استعداداً لدوري كليات الجامعة الأردنية في البطولة التي أقامتها الكلية لدوري كرة القدم على مستوى الأقسام لاختيار أعضاء منتخب الكلية للمشاركة في بطولة الجامعة. حيث حصل فريق قسم الجغرافيا على المركز الأول بعد فوزه على فريق قسم التاريخ.

‏        ويُشار بالذكر أن هذه البطولة الرياضية تأتي ضمن توجهات الكلية الرامية لدمج الطلبة في أنشطة الجامعة، وانخراطهم بإنجازات مفيدة تنعكس على حياتهم الأكاديمية بشكل إيجابي.

من جهته بيّن عميد الكلية بأن هذه البطولة ستكون مقدمة لبطولات قادمة، وفي رياضات مختلفة لتفعيل النشاطات اللامنهجية في الكلية وتعزيز مشاركة الطلبة فيها.

وبيّن مساعد العميد لشؤون الطلبة منظم البطولة، ومساعد العميد لشؤون الخريجين مشرف البطولة بأن هذه النشاطات تدعم توجه الجامعة وخريجيها في زيادة الإنتماء والوفاء لكليتهم وجامعتهم حتى يظلوا على تواصل وتشبيك إيجابي دائم ومستمر.

وقد استمرت البطولة على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة 7-9/ 3/ 2022 ولعب فيها سبعة فرق ‏من أقسام الكلية المختلفة وبمشاركة أكثر من 30 طالب.